عضو مجلس برشلونة: ميسي لاعب كبير بما يكفي لعدم التواجد معنا

عضو مجلس برشلونة: ميسي لاعب كبير بما يكفي لعدم التواجد معنا
ميسي - باريس سان جيرمان

كشف خوسيه إلياس، عضو مجلس إدارة برشلونة، وجهة نظره في رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان ميسي قد انضم لباريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني في أغسطس الماضي، ونشوب أزمة بينه وبين الإدارة بسبب عدم توافر المقابل المادي الكافي لتجديد عقده.

إلياس: هناك 3 أسباب للموافقة على رحيل ميسي عن برشلونة

وقال إلياس في تصريحات لبرنامج "La Sotana" الإسباني: "كمشجع لبرشلونة كل ما استطيع أن أقوله أنه إذا كنا قد قمنا ببيعه قبل عام بمقابل مادي قيمته 100 مليون يورو، كان ذلك سيساعد الفريق كثيرًا، وميسي لاعب كبير بما يكفي لعدم التواجد معنا".

وتابع: "الناس فسرت دموع ميسي في مؤتمر رحيله على أنه حزين على رحيله عن برشلونة ولكن هذا ليس بصحيح، هو لم يبكِ لرحيله عن برشلونة بل لأن زمنه قد انتهى في النادي وعدم استمرار حياته كما كانت مخطط لها" 

واختتم تصريحاته: "رحيل ميسي عن برشلونة تم لثلاثة أسباب، الأول لإعادة هيكلة رواتب النادي، الثاني لعدم توافر المقابل المادي لتجديد عقده مع الفريق، الثالث تجديد الفريق للمستقبل".

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز التاسع بجدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة، بعدما شارك في 12 مباراة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 وخسر 3 مواجهات.