رايولا يزيل الغموض عن مستقبل دوناروما في باريس سان جيرمان

رايولا يزيل الغموض عن مستقبل دوناروما في باريس سان جيرمان
دوناروما

أزال الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين، الغموض عن مستقبل مواطنه ووكيله، جيجي دوناروما، حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ارتبط بالرحيل عن حديقة الأمراء في الفترة المقبلة.                    

دوناروما ينضم لـ باريس سان جيرمان 

أعلن نادي ميلان الإيطالي، شهر مايو الماضي، رحيل حارسه الشاب، جيانلويجي دوناروما عن السان سيرو بشكل رسمي، بنهاية الموسم الحالي، وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع الحارس الإيطالي جيجي دوناروما، بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر. 

تجدر الإشارة إن اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، قد منحت حارس المرمى الإيطالي جيجي دوناروما، جائزة أفضل لاعب في البطولة. 

دوناروما غير سعيد في باريس سان جيرمان 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الإيطالي الدولي جيجي دوناروما، حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يعد يشعر بالسعادة وأصبح لايبتسم في البي اس جي، خاصة وأنه خاض مباريات قليلة مع النادي الباريسي، وبات يجلس على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

رايولا يزيل الغموض عن مستقبل دوناروما في باريس سان جيرمان

نشر الصحفي المختص بأخبار الانتقالات “فابريزيو رومانو” ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، تصريح مينو رايولا، وكيل أعمال الإيطالي الدولي جيجي دوناروما، حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قال فيه :"لم أندم على صفقة انتقال دوناروما إلى باريس سان جيرمان، لا توجد مشكلة، والوضع تحت السيطرة".