بيدري وديمبلي خارج حسابات تشافي لديربي كتالونيا

بيدري وديمبلي خارج حسابات تشافي لديربي كتالونيا
برشلونة

قرر تشافي هرنانديز، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، الذي تولى القيادة الفنية للبلوجرانا خلفا للهولندي رونالد كومان، عدم المخاطرة بالثنائي عثمان ديمبلي وبيدري جونزاليس، في مباراة البارسا المرتقبة أمام الجار اللدود، إسبانيول في ديربي كتالونيا الذي سيقام يوم السبت المقبل بالليجا.               

تشافي يضع برنامجًا خاصًا استعدادًا لديربي كتالونيا

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن تشافي هرنانديز، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، وضع برنامجًا خاصًا للاعبي برشلونة استعدادا لديربي كتالونيا، ضد إسبانيول، حيث قرر تشافي هرنانديز، بدء الجلسات التدريبية أيام الإثنين والخميس والجمعة في السادسة مساء ، أما يوم الثلاثاء، فسيخوض النادي الكتالوني، مرانه في الحادية عشر صباحًا، على أن يحصل الفريق على راحة الأربعاء، كما سيتدرب البلوجرانا، يوم السبت المقبل، وهو يوم المباراة، ويوم الأحد الساعة 11 صباحا. 

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل نادي برشلونة الإسباني، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بعدما شارك في 12 مباراة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 وخسر 3 مواجهات. 

تشافي يرفض المخاطرة بالثنائي ديمبلي وبيدري

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن تشافي هرنانديز يرفض المخاطرة بالثنائي، عثمان ديمبلي وبيدري جونزاليس، وقرر عدم الدفع بهما في ديربي كتالونيا رغم تعافيهما من الإصابة التي ألمت بهما مؤخرا، حيث كان يعاني الأول من تشنج عضلي في الفخذ الأيسر، فيما كان يعاني الآخر، من إصابة في عضلة الساق.