مفاجأة مدوية في راتب داني ألفيس مع برشلونة

مفاجأة مدوية في راتب داني ألفيس مع برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن مفاجأة مدوية، بشأن الراتب الذي يحصل عليه الدولي البرازيلي المخضرم، داني ألفيس، مع نادي برشلونة الإسباني، والذي تم الإعلان عن صفقته بشكل رسمي، أمس الأربعاء، وتم تقديمه لوسائل الإعلام المختلفة، عقب توقيعه على عقود عودته للكامب نو، من جديد، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق، ساو باولو البرازيلي.                            

داني ألفيس يثير الجدل بتصرف غريب أثناء توقيعه لـ برشلونة

ظهر الدولي البرازيلي المخضرم، داني ألفيس، حافي القدمين، في ملعب كامب نو، أثناء التوقيع على عقود عودته للنادي الكتالوني، وخلال تقديم رئيس البارسا، خوان لابورتا له لجماهير البلوجرانا، وقد نشر برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، مقطع فيديو، لداني ألفيس، جلسة تصويره بقميص برشلونة، هو يرتدي القميص رقم 8، الذي كان يرتديه زميله السابق، آندريس إنييستا. 

تحديد موعد مشاركة داني ألفيس بتدريبات برشلونة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، إن البرازيلي المخضرم، داني ألفيس، سوف ينضم للتدريبات الجماعية للبارسا، في الأسبوع الجاري لكنه لن يتمكن من المشاركة مع النادي الكتالوني، حتى شهر ينايرالمقبل.  

مفاجأة مدوية في راتب داني ألفيس مع برشلونة 

أكدت صحيفة" ماركا" الإسبانية، إن البرازيلي المخضرم، داني ألفيس الذي انضم إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق، ساو باولو البرازيلي. سيتقاضى 155 ألف يورو سنوياً مع نادي برشلونة الإسباني، وهذا أقل راتب تسمح به الليجا للاعب محترف.