مفاجأة..غرفة ملابس برشلونة سعيدة بإقالة رونالد كومان

مفاجأة..غرفة ملابس برشلونة سعيدة بإقالة رونالد كومان
كومان

أكد أوسكار مينجويزا، مدافع نادي برشلونة الإسباني، إن غرفة ملابس البلوجرانا، سعيدة بخبر إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، خاصة وأنها كانت في حاجة إلى التغيير بسبب تراجع النتائج تحت قيادة المدرب الهولندي الذي تولى القيادة الفنية لنادي برشلونة في أغسطس 2020، و قاد النادي الكتالوني في 67 مباراة، فاز في 40 وتعادل 11 وخسر 16، ولم يحقق سوى لقب كأس ملك إسبانيا. 

كومان يرفض طلب برشلونة الأخير   

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة اقترح على كومان الحصول، على مبلغ يتراوح ما بين 7 أو 8 ملايين يورو، لكن كومان يريد الحصول على مستحقاته كاملة والتي ستكلف خزينة برشلونة 12 مليون يورو، ولاينوي التنازل عن سنت واحد من تلك الأموال. 

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل نادي برشلونة الإسباني، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بعدما شارك في 12 مباراة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 وخسر 3 مواجهات.  

مفاجأة..غرفة ملابس برشلونة سعيدة بإقالة رونالد كومان 

تحدث أوسكار مينجويزا، مدافع نادي برشلونة الإسباني، عن قرار إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، قائلا :" لست وحدي الذي فرح بهذا الخبر، بل غرفة خلع الملابس كلها، كانت سعيدة لأنها كانت بحاجة إلى التغييرلم يكن اللاعبون سعداء، وعندما لا تكون الحالة جيدة، لا تسير الأمور على أفضل ما يرام". 

وواصل:" على ثقة في قدرات المدرب تشافي هرنانديز، الكل يؤمن بما يقوله وهذا أمر هام للغاية، برشلونة الآن يملك أفكارا واضحة، ونعمل من أجل تحقيق أهدافنا".