رونالدو يوجه رسالة نارية للاعبي منتخب صربيا

رونالدو يوجه رسالة نارية للاعبي منتخب صربيا
رونالدو

 وجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة نارية، للاعبي منتخب صربيا، بعد تغلبهم على برازيل أوروبا، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى مساء الأحد الماضي، على استاد النور ضمن منافسات الجولة العاشرة عن المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.                                                   

أهداف مباراة البرتغال وصربيا

تقدم منتخب البرتغال عن طريق اللاعب ريناتو سانشيز، في الدقيقة (2)، ليرد منتخب صربيا، بهدفين عن طريق دوسان تاديتش في الدقيقة (33)، قبل أن يسجل ألكسندر متروفيتش الهدف القاتل في الدقيقة (90).                       

كريستيانو رونالدو : لا أعذار.. البرتغال فى قطر 

كتب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلا: " كانت نتيجة الأمس صعبة، لكنها لم تكن كافية لإحباطنا، أظهرت لنا كرة القدم مرارًا وتكرارًا أنه في بعض الأحيان تكون المسارات الأكثر تعقيدًا هي التي تؤدي إلى أكثر النتائج المرجوة". 

وتابع: الهدف هو التواجد في كأس العالم 2022 لا يزال حيًا إلى حد كبير ونعلم ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى تلك البطولة، لا أعذار أمام البرتغال، فنحن سنتوجه إلى قطر".

رونالدو يوجه رسالة نارية للاعبي منتخب صربيا

نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تصريحات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي التي وجهها لمدربه فرناندو سانتوس، وطالب بنقلها للاعبي منتخب صربيا، قائلا: "قل لهم رونالدو يخبركم، بأنه لم تكونوا لتضحكوا الآن، إذا لم يتم إلغاء الهدف الذي سجلته".