توخيل يعلن غياب ثنائي تشيلسي عن مواجهة ليستر سيتي

توخيل يعلن غياب ثنائي تشيلسي عن مواجهة ليستر سيتي
توماس توخيل

ظهر الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي ، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة البلوز المرتقبة ضد ليستر سيتي المقرر إقامتها غدا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

توخيل يعلن غياب ثنائي تشيلسي عن مباراة ليستر سيتي

وقال الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي في المؤتمرالصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم: "ثنائي تشيلسي، ماتيو وروميلو خارج التشكيلة أمام ليستر غدًا، حيث يحتاج ماتيو إلى أيام أخرى قبل أن يتمكن من العودة إلى تدريب الفريق، لذلك سيغيب عن المزيد من المباريات".

مايسون مونت بحاجة للتقييم

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي ، عن لاعبه مايسون مونت الذي غاب عن المنتخب الإنجليزي في فترة التوقف الدولية، قائلا: "أنا واثق من عودة مايسون إلى التدريب، إنه يبدو جائعًا ومنتعشًا ومعنوياته جيدة، لكننا بحاجة إلى التقييم. لقد أجرى تدريبات هذا الأسبوع، ويبدو جيدًا ولكننا نحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكانه البدء أو اللعب لمدة 90 دقيقة".

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يتصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، برصيد 26 نقطة، بواقع 8 انتصارات وتعدلين وهزيمة وحيدة، وسجل النادي اللندني، 27 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.