باريس سان جيرمان يستعيد سلاحًا مهمًا قبل مواجهة نانت بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يستعيد سلاحًا مهمًا قبل مواجهة نانت بالدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

استعاد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سلاحا مهمًا قبل مواجهة نانت، التي ستقام غدا السبت، على ملعب بارك دي برانس، في الجولة 14 من الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.

باريس يعلن جاهزية جيجي دوناروما

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا رسميًا اليوم الجمعة، يعلن خلاله إن حارس المرمى الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء، ولكنه سيتدرب مع الفريق في إطار التعافي تدريجيا من إصابته، لكن دون حسم إمكانية انضمامه لقائمة البي اس جي لمباراة نانت، من عدمها.

رايولا يزيل الغموض عن مستقبل دوناروما في باريس سان جيرمان

نشر الصحفي المختص بأخبار الانتقالات “فابريزيو رومانو” ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر"، تصريح مينو رايولا، وكيل أعمال الإيطالي الدولي جيجي دوناروما، حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قال فيه :"لم أندم على صفقة انتقال دوناروما إلى باريس سان جيرمان، لا توجد مشكلة، والوضع تحت السيطرة".

موقف مصابي باريس سان جيرمان من مباراة نانت

أوضح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي اليوم الجمعة، أن لاعب الوسط رافينيا، يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة في الفخذ الأيمن، فيما يعاني ألكسندر لوتيلييه، من إصابة عضلية، سيغيب بسببها 10 أيام، أما النجم الألماني، جوليان دراكسلر، فسيعود للملاعب خلال فترة تتراوح بين 4 و 5 أسابيع.