رونالدو يوجه رسالة نارية للاعبي مانشستر يونايتد قبل مواجهة واتفورد

رونالدو يوجه رسالة نارية للاعبي مانشستر يونايتد قبل مواجهة واتفورد
رونالدو

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة تحفيزية، للاعبي الشياطين الحمر، قبل مواجهة واتفورد التي ستقام مساء السبت لحساب الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، علما أن صاروخ ماديرا عاد لمسرح الأحلام، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.

رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إن تراجع نتائج مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم، قد يدفع رونالدو للرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن الفريق قد خرج مبكرًا عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج، كما أوضحت أنه في حالة عدم تأهل مانشستر يونايتد لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يفكر رونالدو في الرحيل عن مسرح الأحلام. 

رونالدو يوجه رسالة نارية للاعبي مانشستر يونايتد قبل مواجهة واتفورد

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتوجيه رسالة تحفيزية، للاعبي الشياطين الحمر، قبل مواجهة واتفورد التي ستقام مساء السبت لحساب الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "حان الوقت للاستعداد مرة أخرى وإتمام المهمة، دعونا نطارد ما نحاول تحقيقه هذا الموسم".

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد17 نقطة، بعدما شارك في 11 مباراة، حقق الفوز في 5 وتعادل في لقاءين وخسر 4 مواجهات.