أربعة أسماء مرشحة لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

أربعة أسماء مرشحة لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد
سولشاير- مانشستر يونايتد- الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، الأسماء المرشحة لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حالة إعلان إقالته من قبل الإدارة.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، أفادت رغبة إدارة الشياطين الحمر في إقالة سولشاير، بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الفترة الأخيرة.

تقارير: ليس زين الدين زيدان فقط المرشح لتدريب مانشستر يونايتد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Manchester Evening News، فإن زين الدين زيدان ليس المرشح الوحيد لتولي تدريب الشياطين الحمر، فإدارة مانشستر يونايتد مهتمة أيضًا بفكرة التعاقد مع برندان رودجرز مدرب ليفربول السابق ومدرب ليستر سيتي الحالي، لخلافة سولشاير في ملعب أولد ترافورد.

وتابعت الصحيفة أنه جاء أيضًا من ضمن هذه الأسماء المرشحة لتولي تدريب الشياطين الحمر كل من الهولندي إريك تين هاج الذي نجح في حصد نتائج جيدة مع فريقه أياكس أمستردام.

وذلك بالإضافة إلى لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا، والذي تميز بامتلاك إدارة قوية سواء على مع المنتخب أو برشلونة سابقًا.

مانشستر يونايتد يستأنف الدوري بمواجهة واتفورد

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة واتفورد اليوم السبت، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.