سولشاير باكيًا : تشرفت بتدريب مانشستر يونايتد

سولشاير باكيًا : تشرفت بتدريب مانشستر يونايتد
أولي جونار سولشاير

دخل النرويجي أولي جونار سولشاير، في نوبة بكاء عقب إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الهزيمة المُذلة التي لحقت بالشياطين الحمر أمس السبت على يد واتفورد برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيان نادي مانشستر يونايتد بشأن إقالة سولشاير

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا رسميا جاء كالتالي:"سيظل سولشاير دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب، بينما كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيبة للآمال، لا ينبغي علينا نسيان كل العمل الذي قام به خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل.

يغادر أولي جونار سولشاير مع خالص شكرنا لجهوده الدؤوبة كمدير فني ونتمنى له أطيب الأمنيات في المستقبل، سيظل مكانه في تاريخ النادي آمنًا دائمًا، ليس فقط كلاعب ولكن كشخص ومدرب عظيم لنا العديد من اللحظات الرائعة معه، سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد.

سيتولى مايكل كاريك الآن المسئولية في المباريات القادمة، بينما يتطلع النادي إلى تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم"..

سولشاير باكيًا : تشرفت بتدريب مانشستر يونايتد

وقال النرويجي أولي جونار سولشاير ، للموقع الرسمي، مانشستر يونايتد الإنجليزي :" سأقضي الوقت مع عائلتي. سأراقب الفريق بالطبع وأدعم المدرب القادم. أريده أن ينجح، وآمل أن أكون قد وضعت الأسس، أنا أحب مانشستر يونايتد، سأستمر في مشاهدة مباريات الفريق وتشجيعهم ، لقد تشرفت بتدريب مانشستر يونايتد وآمل أنني تركت النادي في وضعية أفضل الآن منذ قدومي ".