كريستيانو رونالدو يودع سولشاير برسالة مؤثرة

كريستيانو رونالدو يودع سولشاير برسالة مؤثرة
كريستيانو رونالدو

وجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة مؤثرة للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الذي تمت إقالته من الشياطين الحمر، بعد الهزيمة المُذلة التي لحقت بالفريق، أول أمس السبت على يد واتفورد برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

 بيان نادي مانشستر يونايتد بشأن إقالة سولشاير

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا رسميا، أمس الأحد، جاء كالتالي:"سيظل سولشاير دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب، بينما كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيبة للآمال، لا ينبغي علينا نسيان كل العمل الذي قام به خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل.

يغادر أولي جونار سولشاير مع خالص شكرنا لجهوده الدؤوبة كمدير فني ونتمنى له أطيب الأمنيات في المستقبل، سيظل مكانه في تاريخ النادي آمنًا دائمًا، ليس فقط كلاعب ولكن كشخص ومدرب عظيم لنا العديد من اللحظات الرائعة معه، سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد. 

رونالدو يودع سولشاير برسالة مؤثرة

وغرد النجم البرتغالي، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلا: "كان مهاجمي عندما لعبت في أولد ترافورد أول مرة ومدربي منذ أن عدت. وقبل كل شيء، أولي إنسان رائع. أرجو له التوفيق فيما تخبئه له الحياة. أطيب الأمنيات صديقي فأنت تستحقها".

May be an image of 7 people and text that says 'Cristiano Ronaldo @Cristiano 6m He's been my striker when first came to Old Trafford and he' been my coach since came back to Man. United. But most of all, Ole is an outstanding human being. wish him the best in whatever his life has reserved for him. Good luck, my friend! You deserve it! AIG AG'