زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان

زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان
زيدان

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، إن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، رحب بتولي القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة القادمة، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، التي تفكر إدارة النادي الباريسي في إقالته من منصبه، رغم تصدره الدوري الفرنسي بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وإقترابه من التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.                           

بوكيتينو يمدد عقده مع باريس سان جيرمان

وتعاقد سان جيرمان مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لنظيره الألماني توماس توخيل، ولكن بوكيتينو، فشل في التتويج بالدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، علما أن باريس سان جيرمان أعلن في شهر يوليو الماضي، أن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدد عقده مع النادي حتى عام 2023.

بديل محتمل مفاجئ لخلافة بوكيتينو في باريس سان جيرمان

ذكر موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، إن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تفكر في الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، خاصة وأنه لم يصل بعد إلى المستوى المتوقع منه في حديقة الأمراء، بجانب رغبة المدرب الأرجنتيني في العودة لـ الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة نادي مانشستر يونايتد .

زيدان يوافق على تدريب باريس سان جيرمان

أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن زين الدين زيدان وافق على تدريب فريق باريس سان جيرمان، بعدما فقد الأمل في إقالة ديديه ديشامب من تدريب منتخب فرنسا، واستمراره مع الديوك حتى مونديال 2022