اسم جديد على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة سولشاير

اسم جديد على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة سولشاير
مانشستر يونايتد

دخل اسم جديد على طاولة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتولي القيادة الفنية للشياطين الحمر، خلفا للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الذي تمت إقالته، بعد الهزيمة المُذلة التي لحقت بالشياطين الحمر أمس السبت على يد واتفورد برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيان نادي مانشستر يونايتد بشأن إقالة سولشاير

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا رسميا جاء كالتالي:"سيظل سولشاير دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب، بينما كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيبة للآمال، لا ينبغي علينا نسيان كل العمل الذي قام به خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل.

يغادر أولي جونار سولشاير مع خالص شكرنا لجهوده الدؤوبة كمدير فني ونتمنى له أطيب الأمنيات في المستقبل، سيظل مكانه في تاريخ النادي آمنًا دائمًا، ليس فقط كلاعب ولكن كشخص ومدرب عظيم لنا العديد من اللحظات الرائعة معه، سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد.

سيتولى مايكل كاريك الآن المسئولية في المباريات القادمة، بينما يتطلع النادي إلى تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم".

مفاجآت بالجملة في قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة  " ديلي إكسبريس" البريطانية، مايكل كاريك سيتولى مسؤولية تدريب الفريق في المباريات المقبلة، لحين تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، فيما تدرس إن إدارة مانشستر يونايتد عدة أسماء لخلافة سولشاير، منها الفرنسي لوران بلان، مدرب الريان القطري، وجولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية.

اسم جديد على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة سولشاير

أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن السويسري لوسيان فافر، المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند، بات أحدث المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا الموسم، وقد تواصلت إدارة النادي، مع السويسري لوسيان فافر بالفعل، لمعرفة مدى اهتمامه بقيادة الفريق هذا الموسم، إلا أن جمهور المان يونايتد لديه بعض الشكوك، في قدرة المدرب السويسري على النجاح مع الشياطين الحمر.