الأنباء السيئة تتوالى على تشافي هرنانديز في برشلونة

الأنباء السيئة تتوالى على تشافي هرنانديز في برشلونة
تشافي

توالت الأنباء السيئة على تشافي هرنانديز، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، بعد الكشف عن فترة غياب نجمه الشاب، بيدري جونزاليس، والذي تعرض لإصابة قوية، خلال الفترة الماضية.

رسميًا: بيدري يحصل على جائزة الفتى الذهبي كأفضل موهبة أوروبية في عام 2021

أعلنت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، الاثنين الماضي، بشكل رسمي، تتويج الإسباني الشاب، بيدري جونزاليس، لاعب برشلونة الإسباني بجائزة الفتى الذهبي "جولدن بوي"، والتي تمنح لأفضل لاعب تحت سن 21 عامًا في 2021، علما أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، هو من توج بالجائزة في عام 2020.

إصابة قوية لبيدري جونزاليس                                                     

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن النجم الدولي، بيدري جونزاليس، يعاني من آلام في نفس موضع الإصابة، في عضلات الفخذ الأيسر، ليخضع لفحوصات طبية أظهرت عدم تعافيه بصورة كاملة، وحاجته للمزيد من الوقت من أجل التعافي والعودة للملاعب من جديد.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن الشهر الماضي، بشكل رسمي، الحصول على توقيع لاعبه الشاب بيدري جونزاليس ، حتى صيف العام 2026.

انتهاء عام بيدري جونزاليس مع برشلونة

أعلنت صحيفة "آس" الإسبانية، إن بيدري جونزاليس، لاعب نادي برشلونة الإسباني، يعان يمن إصابة ستجبره على الغياب عن الملاعب لفترة طويلة، مضيفة إن اللاعب الشاب لن يشارك في أى مباراة في العام الجاري، لينتهي عامه مع النادي الكتالوني، على أن يعود للملاعب من جديد في يناير من العام المقبل.