عرض مغرٍ يقرب عثمان ديمبلي من الدوري الإنجليزي

عرض مغرٍ يقرب عثمان ديمبلي من الدوري الإنجليزي
عثمان ديمبلي

تلقى الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، عرضا مغريا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الفترة المقبلة وذلك عقب انتهاء ارتباطه بالنادي الكتالوني، في 30 يونيو 2021 وهو ما يتيح له الرحيل المجاني في الصيف المقبل.

متى ينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة

ويرتبط  النجم الفرنسي عثمان ديمبلي بعقد مع البلوجرانا حتي 30 يونيو 2021 وهو ما يتيح له الرحيل المجاني في الصيف المقبل والتفاوض مع ناد جديد بداية من شهر يناير حال فشل النادي في التوصل معه لاتفاق جديد لتمديد العقود بالفترة الحالية.

وكيل أعمال ديمبلي يحرضه ضد برشلونة

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني يرغب في الاستمرار بالبلوجرانا، ولكن وكيل اعماله، موسى سيسوكو، يعبث بعقله ويحرضه ضد النادي الكتالوني، من أجل الرحيل للدوري الإنجليزي، وجني أموالا أكثر خارج أسوار كامب نو، وهو ما سيعود على وكيل أعماله بفائدة أكبر.

عرض مغرٍ يقرب عثمان ديمبلي من الدوري الإنجليزي

أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، تلقى عرضا مغريا من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أجل الرحيل إلى صفوفه في الصيف المقبل، ويتضمن العرض، حصول اللاعب الفرنسي على مكافأة توقيع بقيمة 15 مليون يورو، بجانب حصوله على راتب سنوي ضخم بقيمة 15 مليون يورو.