تشافي : برشلونة بحاجة ماسة إلى انتصار

تشافي : برشلونة بحاجة ماسة إلى انتصار
تشافي هرنانديز

أعرب تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني، عن خيبة أمله بعد تعادل البلوجرانا مع مضيفه أوساسونا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب "أل سادار"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لموسم 2021-2022.

أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا

جاءت ثنائية برشلونة الإسباني، بقيادة مدربه الشاب تشافي هرنانديز، مع مضيفه أوساسونا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب "أل سادار"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لموسم 2021-2022، عبر الثنائي نيكو في الدقيقة 12، وعبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 49، بينما سجل لأصحاب الأرض كلا من، دافيد جارسيا في الدقيقة 14، وأفيلا في الدقيقة 86.

ترتيب الفريقين

بهذا التعادل، يتواجد نادي برشلونة بقيادة مدربه الشاب تشافي هرنانديز، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برصيد 24 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يحتل أوساسونا المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

تشافي : برشلونة بحاجة ماسة الى انتصار

وقال تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني، عقب تعادل البلوجرانا مع مضيفه أوساسونا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب "أل سادار"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لموسم 2021-2022، الآتي: " برشلونة بحاجة ماسة إلى انتصار، مازلنا بحاجة للتحسن، فقدنا 3 نقاط هامة اليوم ونحن في وضعية صعبة وعلينا التغيير ابتداء من المباراة القادمة".

وتابع:" لدينا مشكلة كبيرة، وهي عدم السيطرة في الدقائق الاخيرة، هذه مشكلة كبيرة جدا، لا يمكن أن نكون كذلك، كان علينا اللعب في الملعب المقابل، والتحلي بالصبر ، لم نتمكن من السيطرة على المباراة في الدقائق الأخيرة. وهذه مشكلة خطيرة لدينا. يجب أن ندافع عن مرمانا عبر السيطرة على الكرة، لأننا لسنا أقوياء في دفاع المنطقة. كما أنه نجحوا في الاستفادة من الكرات الثابتة".

وواصل:"سلوكيات جميع اللاعبين مدهشة. ينتهي الأمر بالكثير من الأشخاص في الهاوية، وهذا هو واقعنا الحالي. علينا أن نواصل العمل، الشيء الايجابي وفي نفس الوقت سلبي أن من يصنع الفارق أعمارهم لا تتجاوز 19 عاما، هذا أمر جيد للمستقبل لكنهم صغار جدًا ولا يُمكن أن تطلبهم مستوى عالي بشكل منتظم".