ليونيل ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى أجويرو

ليونيل ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى أجويرو
ميسي

وجه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة مؤثرة إلى مواطنه سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الذي أعلن الأربعاء، بشكل رسمي، إعتزال كرة القدم، بسبب معاناته من اضطراب في نبضات القلب، رغم أن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قد انضم لبرشلونة في الصيف الماضي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر. .               

رسميًا.. سيرجيو أجويرو يعلن اعتزاله كرة القدم

وقال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، بالمؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الكتالوني، الأربعاء:" أنا فخور وسعيد بمسيرتي، لطالما حلمت بلعب كرة القدم. كان حلمي أن ألعب كرة القدم منذ سن الخامسة. لم أعتقد أبدًا أنني سأصل إلى أوروبا، لحظة صعبة جداً. اليوم سأتوقف عن لعب كرة القدم بسبب مشاكل صحية، الطاقم الطبي قرر أن علي التوقف عن اللعب وقبل 10 أيام اتخذت القرار ".                             

وتابع :" أريد أن أوضح لكم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل ولكن لم يكن هناك الكثير، إنه وقت صعب للغاية، إنه أصعب قرار اتخذته في حياتي. إنها قضية صحية، إنها أفضل قرار بالنسبة لي، الحقيقة هي أن النادي عاملوني جيدًا منذ وصولي إلى هنا. لم أجرب ذلك في مكان آخر. قد لاحظت ذلك في الشارع ايضاً ... صغارًا وكبارًا. لقد فوجئت بالعاطفة وكنت أود أن أتمكن من مساعدة زملائي. الأشياء تحدث لسبب ما". 

ليونيل ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى أجويرو

وجاءت رسالة البرغوث الأرجنتيني إلى المقاتل أجويرو، على النحو التالي:"مسيرة كبيرة عشناها معًا، لحظات جميلة جدًا وأخرى لم تكن كذلك، كلها جعلتنا نتحد أكثر وأكثر ونصبح أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معًا خارج الملعب، أنه من المؤلم الآن أن نرى كيف يجب عليك التوقف عن فعل ما يعجبك بغير إرادتك".
 
وواصل: " الآن، تبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستعيشها بابتسامة وبكل الحب الذي تضعه في كل شيء، كل التوفيق لك في هذه المرحلة الجديدة، أحبك كثيرًا يا صديقي، سأفتقد كثيرا التواجد معك في الملعب وعندما نجتمع في المنتخب".