عثمان ديمبلي حائر في تحديد مصيره الكروي

عثمان ديمبلي حائر في تحديد مصيره الكروي
عثمان ديمبلي

يبدو أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، والذي ينتهي، ارتباطه بالنادي الكتالوني في 30 يونيو 2021 وهو ما يتيح له الرحيل المجاني في الصيف المقبل، حائز في تحديد مستقبله الكروي حتى الآن.

 برشلونة يفقد الأمل في بقاء عثمان ديمبلي

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن نادي برشلونة الإسباني، استسلم أمام رحيل الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، بعد أن قدمت إدارة النادي الكتالوني، عرضًا جديدًا له لكن اللاعب لم يوافق عليه، حيث بلغ العرض الأول من برشلونة لتجديد عقد عثمان ديمبلي، راتب سنوي يبلغ 7 ملايين يورو، ورفع البلوجرانا، عرضه الثاني والأخير ليكون 8 ملايين يورو سنويًا.

برشلونة يحدد موعد حسم مستقبل عثمان ديمبلي

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، وضعت حد زمني لحسم مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، أقصاه يوم 31 ديسمبر الجاري، وإذا لم تتلق إدارة نادي برشلونة الإسباني أي رد من وكيل اللاعب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي ، ستتخذ قرارا بشأنه.

عثمان ديمبلي حائر في تحديد مصيره الكروي 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن عثمان ديمبلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، حائر في تحديد  مصيره الكروي، حيث يرغب في تمديد عقده مع البارسا ولكن مدير أعماله، غير موافق على ذلك، كما أن العرض المقدم له من جانب البلوجرانا، أقل بكثير مما عرض عليه من جانب نيوكاسل ومانشستر يونايتد وليفربول.

ويخشى عثمان ديمبلي، الموافقة على الانتقال لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي يتواجد في مراكز الهبوط، حتى لايجد نفسه يلعب في دور الدرجة الأولى بإنجلترا خلال الموسم المقبل، علاوة أن عرضي مانشستر يونايتد وليفربول بعيدان عن الأرقام التي يقدمها نيوكاسل يونايتد.