توخيل يعرب عن قلقه رغم فوز تشيلسي عن أستون فيلا

توخيل يعرب عن قلقه رغم فوز تشيلسي عن أستون فيلا
توماس توخيل

أعرب الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي ، عن بالغ قلقه من إصابة لاعبي البلوز بالإرهاق وذلك عقب الفوز الذي حققه النادي اللندني على مضيفه أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022.

أهداف مباراة تشيلسي وأستون فيلا

جاءت أهداف تشيلسي في شباك مضيفه أستون فيلا، في المباراة التي جرت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022، بواسطة جورجينيو (34 و90+3 من ركلتي جزاء) وروميلو لوكاكو (56)، في المقابل، سجل أستون فيلا، هدفه الوحيد، عن طريق ريس جيمس، بالخطأ في مرمى فريقه (28).

ترتيب تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

و يحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة، بعد الفوز الذي حققه بالمباراة التي جرت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022 فيما يتواجد أستون فيلا بالمركز العاشر برصيد 22 نقطة.

توخيل يعرب عن قلقه رغم فوز تشيلسي عن أستون فيلا

وقال الألماني توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي عقب المباراة :" اليوم ، كبير جدًا. الأولاد متعبون للغاية ، لقد كانت مهمة. كانت البداية صعبة بعض الشيء، ولم نكن شرسين بما يكفي، وكان لدي شعور بأننا حاولنا الهروب باللعب المهاري ولكن كانت هناك بعض النسب المئوية الأخيرة مفقودة في الحدة والجهد المكثف، كان بإمكان تحولاتنا أن تحسم المباراة مبكراً لكننا سعداء للغاية. لدينا مرة أخرى بعض الإصابات للاعبينا وهذا لن يتغير."

وتابع :" أنا قلق دائمًا في الأسابيع الماضية على صحة وسلامة اللاعبين. لهذا السبب لا تراني متحمسًا تمامًا. يمكن أن نحصل على زخم هائل ، كما تقول ، وندفعهم وندفعهم لكننا نتحقق يوميًا فقط من يمكن دفعه."