أسينسيو يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أسينسيو يعلن تعافيه من فيروس كورونا
ماركو أسينسيو

أعلن ماركو أسينسيو نجم نادي ريال مدريد  والمنتخب الإسباني، اليوم الاثنين، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أيام من مواجهة خيتافي التي ستقام يوم الأحد الموافق 2 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

 خطة صارمة من ريال مدريد للحد من تفشي كورونا في البرنابيو

أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نادي ريال مدريد الإسباني، منح لاعبيه، عطلة قصيرة حتى الثلاثاء المقبل، حتى يخضعوا لاختبارات (PCR)، لتجنب تعرض الفريق لإصابة جديدة بالفيروس التاجي، كما أبلغ كافة العناصر بالنادي الملكي، بضرورة الالتزام الصارم بالبروتوكولات الصحية الخاصة بالدوري الإسباني، خشية تعرض أى عنصر بالمرينجي للإصابة بفيروس كورونا المستجد. 

ريال مدريد ينتصر على محنة كورونا

وأكد ماركو أسينسيو نجم نادي ريال مدريد  والمنتخب الإسباني، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ليلتحق بالمتعافين من فيروس كورونا المستجد مؤخرا ضمن صفوف اللوس بلانكوس، وهم: مارسيلو ومودريتش ورودريجو وألابا وبيل، و الحارس الأوكراني أندري لونين وديفيد أنشيلوتي، ابن ومساعد كارلو مدرب الفريق. 

أسينسيو يعلن تعافيه من فيروس كورونا 

وغرد ماركو أسينسيو نجم نادي ريال مدريد  والمنتخب الإسباني ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "أجريت اختبار PCR، وجاءت النتيجة سلبية، أبعث عناقًا كبيرًا للعائلات غير القادرة على أن تكون معًا في هذه الأوقات الاستثنائية. استمروا في الاعتناء بأنفسكم".