إيرلينج هالاند يفصح عن وجهته المقبلة

إيرلينج هالاند يفصح عن وجهته المقبلة
هالاند

حسم النرويجي الشاب، إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يرتبط بعقد مع قلعة الفيستفاليا، يحتوي على شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، لكن لن يتم تفعيله قبل صيف عام 2022، وجهته المقبلة في ظل ترقب العديد من الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته.

شرط صعب من هالاند للرحيل عن بوروسيا دورتموند

وضع النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، شرطا صعبا، أمام النادي الذي يرغب في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب اللاعب البالغ 21 عاما، اشترط الحصول على راتب أسبوعي ضخم، بقيمة 500 ألف استرليني، عند الانتقال لفريق جديد.

بوروسيا دورتموند يتحرك لتمديد عقد هالاند

ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، بأن بوروسيا دورتموند الألماني، يستعد لتحطيم قواعده الخاصة في الأجور، من أجل الاحتفاظ بخدمات لاعبه النرويجي الشاب، إيرلينج هالاند، بمنحه أجر سنوى يتراوح بين 16 و18 مليون يورو سنويًا، رغم أن الثنائي، ماركو رويس وماتس هوملز، يتصدران قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في دورتموند، بحصولهما على أجر سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو.

إيرلينج هالاند يفصح عن وجهته المقبلة

أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النرويجي الشاب، إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، قد أفصح عن وجهته المقبلة، لبعض الجماهير التي التقت به خلال العطلة التي قضاها بمدينة ماربيلا الإسبانية، حيث أكد اللاعب البالغ 21 عاما، للجماهير التي سألته عن مستقبله: "سألعب هنا في إسبانيا".