باريس سان جيرمان يجد بديل قوي لمبابي

باريس سان جيرمان يجد بديل قوي لمبابي
كيليان مبابي

يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن بديل قوي للاعبه الفرنسي الشاب كيليان مبابي والذي يرتبط بعقد مع النادي الباريسي، حتى شهر يونيو المقبل، وقد أكد اللاعب في تصريح نشر له خلال الساعات الأخيرة، إنه لن ينضم إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير القادم.. 

محاولة أخيرة من باريس سان جيرمان للإحتفاظ بـ مبابي 

أوضحت صحيفة "أس" الإسبانية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة ناصر الخليفي، ستقوم بمحاولة أخيرة للاحتفاظ باللاعب الشاب، كيليان مبابي، من خلال إغراءه بالأموال، مضيفة إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ستحترم رغبة اللاعب، في النهاية خاصة وأنه سيحصل على حرية التفاوض بداية من يناير القادم.

مبابي يواصل إثارة الجدل بشأن مستقبله 

وتحدث الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن عقده مع النادي الباريسي، قائلا :" ستتم مناقشة وضع عقدي لأن الوقت يمر، لكن هذا الأمر ليس الأولوية الآن، عقدي ينتهي بعد 6 أشهر، لكني أركز على عملي، وأترك الناس يتحدثون عني".

باريس سان جيرمان يجد بديل قوي لمبابي

بحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، إن البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، دخل ضمن دائرة اهتمام  نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يعد هو الخيار الأول أمام إدارة البي اس جي، لتعويض الرحيل المحتمل للاعب الشاب كيليان مبابي.

ريتشارليسون – قصة حياة النجم البرازيلي المتألق المرشح للانتقال الى ريال  مدريد - نجومي