يتبقى الإعلان الرسمي..ريال مدريد ينهي اتفاقه مع كيليان مبابي

يتبقى الإعلان الرسمي..ريال مدريد ينهي اتفاقه مع كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلنت تقارير إعلامية إسبانية، إن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، أنهت اتفاقها مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي، سينتهي في شهر يونيو المقبل.                     

محاولة أخيرة من باريس سان جيرمان للإحتفاظ بـ مبابي 

أوضحت صحيفة "أس" الإسبانية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة ناصر الخليفي، ستقوم بمحاولة أخيرة للاحتفاظ باللاعب الشاب، كيليان مبابي، من خلال إغراءه بالأموال، مضيفة إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ستحترم رغبة اللاعب، في النهاية خاصة وأنه سيحصل على حرية التفاوض بداية من يناير الجاري. 

تسريب موعد إعلان انتقال مبابي لـ ريال مدريد 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيتم الإعلان عن صفقة انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب مواجهتي الفريقين بدوري أبطال اوروبا، والتي تسببتا في تأجيل افعلان عن الصفقة. 

ريال مدريد ينهي اتفاقه مع كيليان مبابي 

ذكر برنامج "التشرينجيتو" الإسباني، أن نادي ريال مدريد الإسباني لديه اتفاق مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة.