فيروس كورونا يضرب روما الإيطالي بإصابة جديدة

فيروس كورونا يضرب روما الإيطالي بإصابة جديدة
روما

أعلن نادي روما الإيطالي، عن وجود إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، داخل غرفة ملابس الجيالوروسي، وذلك قبل أيام من المواجهة الصعبة والمرتقبة التي سيخوضها الجيالوروسي، ضد ميلان والمحدد لها 6 يناير الجاري لحساب الجولة العشرين للدوري الإيطالي لموسم 2021-2022.

فيروس كورونا يضرب صفوف روما الإيطالي

أصدر نادي روما الإيطالي، أمس الأحد، بيانا أعلن هلاله أن اثنين من لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أصيبا بفيروس كورونا المستجد، لكنه لم يكشف عنهما، ليتأكد غيابهما عن موقعة ميلان بالجولة المقبلة للدوري الإيطالي، وجاء البيان الرسمي الصادر عن نادي روما الإيطالي، على النحو التالي:" روما يمكنه تأكيد إصابة اثنين من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد بعد الجولة الأخيرة من الاختبارات التي خضع لها الفريق الأول عند العودة من العطلة الشتوية. اُبلغت السلطات الصحية المعنية على الفور، ويطبق اللاعبان، اللذان حصلا على التطعيم، البروتوكول والإجراءات الضرورية ويخضعان للحجر الصحي". 

فيروس كورونا يضرب روما الإيطالي بإصابة جديدة           

أكد نادي روما الإيطالي، في بيان رسمي، نشره اليوم الاثنين، عن تعرض نجم جديد بصفوفه للإصابة بالفيروس التاجي، كالتالي ، "بعد اختبارات كورونا التى أجريت أمس، الأحد، يعلن النادي إصابة لاعب جديد بالفيروس، اللاعب يتمتع بحالة جيدة داخل العزل، وسبق وحصل اللاعب المصاب على اللقاح، وتم إبلاغ الجهات الصحية المختصة على الفور".