باريس سان جيرمان يعلن إصابة دوناروما بكورونا

باريس سان جيرمان يعلن إصابة دوناروما بكورونا
جيجي دوناروما

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، في بيان رسمي، إصابة حارسه الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بفيروس كورونا المستجد، بعد ساعات من مشاركته في لقاء فان، في دور الـ 32 بكأس فرنسا، وهي المباراة التي فاز فيها البي اس جي، برباعية نظيفة.

بيان رسمي بشأن هوية اللاعبين المصابين بكورونا بحديقة الأمراء                     

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأحد، الماضي، بيانا رسميا، كشف خلاله عن هوية اللاعبين المصابين بالفيروس التاجي، على النحو التالي :" الرباعي المصاب بفيروس كورونا هم: ليونيل ميسي وخوان بيرنات وسيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا، وهم يتواجدون حاليًا في العزل الذاتي، ويخضعون للبروتوكول الصحي المناسب".

وتابع:" يستمر البرازيلي نيمار جونيور في عمليات التعافي في البرازيل حتى 9 يناير الجاري برفقة أعضاء من الطاقم الطبي ومدربي باريس، ولا يزال من المتوقع عودته إلى التدريبات في غضون 3 أسابيع".

اشتباه في إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن هناك شكوك بإصابة البرتغالي، دانيلو بيريرا لاعب الوسط بصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد تم وضعه في حجر صحي احترازي، بسبب ظهور بعض أعراض الفيروس التاجي عليه، وبالتالي لن يتواجد في قائمة البي اس جي التي ستخوض مباراة فان، في دور الـ32 لكأس فرنسا.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة دوناروما بكورونا

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، في بيان مقتضب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، الآتي: "اختبار دوناروما بشأن فيروس كورونا، جاء إيجابيًا، حيث خضع الحارس للحجر الذاتي، وسيتبع البروتوكول الصحي المناسب، أما الاختبارات التي أجراها خوان بيرنات على مدار يومين، جاءت سلبية، وسيعود للمشاركة في التدريبات غدًا".