رسميا.. تأجيل مواجهة آرسنال وليفربول بكأس الرابطة

رسميا.. تأجيل مواجهة آرسنال وليفربول بكأس الرابطة
ليفربول

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بين آرسنال وليفربول، والتي كانت مقررة إقامتها مساء غد الخميس، وذلك بناء على طلب من الريدز، بعد تفشي فيروس كورونا في انفيلد.

بيان ليفربول بشأن تأجيل مباراته ضد آرسنال

"تقدمنا رسميًا بطلب إلى الاتحاد الإنجليزي لإعادة جدولة مباراة آرسنال بعد تسجيل المزيد من الاختبارات الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والموظفين، إلى جانب عوامل أخرى تؤثر على اختيارنا للتشكيل، بما في ذلك المرض والإصابة". 

وأضاف: "نتيجة لذلك، أوقف النادي الاستعدادات في مركز تدريب أكسا، مما يعني إلغاء جلسة تدريب الفريق الأول يوم الثلاثاء، ومن بين الاعتبارات التي أدت إلى تقديم طلب اليوم هو الحاجة إلى إعطاء الجماهير أكبر قدر ممكن من الوقت لإخطارهم بأي تأجيل محتمل قبل سفرهم". 

واختتم "مع عدم وجود احتمالية بتحسن الوضع الحالي قبل مباراة يوم الخميس واحتمال تفاقمه، يعتبر النادي أنه من الحكمة والمنطق طلب إعادة جدولة المباراة". 

ليفربول يعلن غلق مقر تدريباته بسبب كورونا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، إغلاق مقر تدريبات الريدز، بسبب العدد المتزايد من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل ساعات من مواجهة أرسنال، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2021-2022. 

ليفربول يعلن غلق مقر تدريباته بسبب كورونا 

وجاء بيان ليفربول الإنجليزي الذي أعلنه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر" كالتالي : " تم إغلاق مرافق تدريب الفريق الأول في مركز أكسا للتدريبات مؤقتًا بسبب العدد المتزايد بسرعة من حالات كوفيد 19 الإيجابية المشتبه بها".  

رسميا.. تأجيل مواجهة آرسنال وليفربول بكأس الرابطة 

وأوضحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بين آرسنال وليفربول، والتي كانت مقررة إقامتها مساء غد الخميس، وتم ترحيلها إلى 13 يناير الحالي في أنفيلد، على أن تقام مباراة الإياب في ستاد الإمارات يوم 20 من الشهر ذاته.