أتليتكو مدريد يتلقى خبرا مؤسفا عن جريزمان

أتليتكو مدريد يتلقى خبرا مؤسفا عن جريزمان
أنطوان جريزمان

تلقى نادي أتليتكو مدريد الإسباني، خبرًا مؤسفًا عن لاعبه الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، والذي تعرض لإصابة في 12 ديسمبر الماضي، خلال ديربي العاصمة، الذي جمع بين الريال وأتليتكو، بالدوري الإسباني لموسم 2021-2022.

أنطوان جريزمان يعود إلى أتليتكو مدريد

وكان الفرنسي أنطوان جريزمان، قد لعب في صفوف الأتليتي منذ عام 2014، عندما انتقل إليه من ريال سوسيداد الإسباني، و شارك معه في 257 مباراة، سجل خلالها 133 هدفًا، وصنع 50 آخرين، وقدعاد الدولي الفرنسي، جريزمان إلى أتليتكو مدريد الإسباني، في الصيف الماضي، قادما من برشلونة، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

جريزمان مطلوب في الدوري الإنجليزي

نقلا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يرغب في ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة في شهر يناير الجاري، في ظل إعجاب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب السبيرز، باللاعب الدولي.

أتليتكو مدريد يتلقى خبرا مؤسفا عن جريزمان

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، تعرض لانتكاسة جديدة، بتجدد إصابته العضلية بالفخذ الأيمن، ليغيب عن المباريات لفترة تصل إلى 3 أسابيع، مما يعني غيابه عن مواجهة فياريال في الليجا، ومباريات بطولة كأس السوبر الإسباني، الأسبوع المقبل، وكذلك عن لقاء ريال سوسييداد، على ملعب ريالي ساند، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.