كورونا يهدد ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة بالسوبر الإسباني

كورونا يهدد ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة بالسوبر الإسباني
ريال مدريد

بات نادي ريال مدريد الإسباني، بزيادة عدد لاعبيه المصابين بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أيام من مواجهة غريمه التقليدي، نادي برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني، وتستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الجديدة من كأس السوبر الإسباني في شكله الجديد، والذي بدأ منذ عامين وأقيم في جدة حينها، وأصبحت المشاركة في السوبر الإسباني لا تقتصر فقط على بطلي الدوري والكأس، فمع تعديل نظامه زاد عدد الفرق المشاركة إلى 4، هم بطل ووصيف البطولتين الأبرز في إسبانيا.                            

كورونا يهدد ريال مدريد قبل الكلاسيكو 

نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد الإسباني، يخشى ظهور أي حالات إيجابية ضمن صفوفه، في الاختبارات الجديدة، وذلك بعد 4 إصابات بفيروس كورونا ضمن صفوف ألكويانو الذي واجه الميرينجي، قبل عدة أيام. 

أهداف ريال مدريد وألكويانو بكأس الملك

وتقابل نادي ريال مدريد، مع ألكويانو في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور 32 من كأس ملك إسبانيا، لموسم 2021-2022، وحسمها اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وافتتح إيدير ميليتاو التسجيل لصالح ريال مدريد مع الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية سكنت شباك ألكويانو، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0، ومع الدقيقة 66 أدرك داني فيغا هدف التعادل لصالح ألكويانو، لكن لم تدم الفرحة طويلًا حتى سجل ماركو أسينسيو هدف ريال مدريد الثاني مع الدقيقة 76. 

وأضاف خوسيه فيجوراس هدف ريال مدريد الثالث بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بنتيجة 3/1.