سيميوني عن التعادل مع فياريال: كانت مباراة قاسية وصعبة

سيميوني عن التعادل مع فياريال: كانت مباراة قاسية وصعبة
دييجو سيميوني

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن حزنه الشديد، لفشل فريقه في تحقيق الفوز على مضيفه فياريال، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني، لموسم 2021-2022.

أهداف مباراة أتليتكو مدريد و فياريال بالليجا

تقدم الروخي بلانكوس عن طريق، أنخيل كوريا بالدقيقة 10، وتعادل فياريال، بواسطة باو توريس بالدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين، بهدف لكل منهما، وفي الشوط الثاني، تقدم أصحاب الأرض عبر اللاعب ألبيرتو مورينو بالدقيقة 58، وتعادل الضيوف، عن طريق، جيفري كوندوجبيا بالدقيقة 67.

ترتيب الفريقين بالدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد، الترتيب الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة، على جانب آخر، يتواجد الغواصات الصفراء، الترتيب الثامن برصيد 29 نقطة.

سيميوني عن مواجهة فياريال: كانت مباراة قاسية وصعبة

وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن تعادل فريقه أمام مضيفه فياريال، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني، لموسم 2021-2022 :" كانت مباراة قاسية وصعبة، بالنسبة لي فياريال هو أحد أفضل فرق الليجا، كنا قريبين من الفوز، لعبنا أمام منافس كبير، ونجحنا في العودة. قدمنا مباراة طيبة بإيجابياتها وسلبياتها، في النهاية خرج الفريقان منتصران".