بعثة برشلونة تصل الرياض استعدادا لـ السوبر الإسباني

بعثة برشلونة تصل الرياض استعدادا لـ السوبر الإسباني
برشلونة

وصلت بعثة نادي برشلونة الإسباني، إلى العاصمة السعودية، الرياض، مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد، التي تقام بعد غد الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

السعودية تستضيف السوبر الإسباني 

تستضيف المملكة العربية السعودية النسخة الجديدة من كأس السوبر الإسباني في شكله الجديد، والذي بدأ منذ عامين وأقيم في جدة حينها، وأصبحت المشاركة في السوبر الإسباني لا تقتصر فقط على بطلي الدوري والكأس، فمع تعديل نظامه زاد عدد الفرق المشاركة إلى 4، هم بطل ووصيف البطولتين الأبرز في إسبانيا. 

الكشف عن قائمة برشلونة للسوبر الإسباني 

جاءت قائمة نادي برشلونة، التي أعلنها تشافي هرنانديز لمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في كأس السوبر الإسباني على النحو التالي:
تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، بويج، عثمان ديمبلي، داني ألفيس، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، نيتو، لينجليت، لوك دي يونج، ألبا، فرينكي دي يونج، مينجويزا، أومتيتي، بينا، نيكو، جوتجلا، جافي، بالدي، عبد الصمد الزلزولي، سانز.

بعثة برشلونة تصل الرياض استعدادا لـ السوبر الإسباني

أعلن الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، وصول بعثة النادي الكتالوني، للعاصمة السعودية، الرياض، استعدادا لمواجهة ريال مدريد، في نصف نهائي كاس السوبر الإسباني، حيث كتب قائلا :" بعثة الفريق الكتالوني أول الواصلين من فرق السوبر الإسباني إلى العاصمة السعودية، الرياض".