الكشف عن موقف باريس سان جيرمان من ضم عثمان ديمبلي

الكشف عن موقف باريس سان جيرمان من ضم عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن موقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من التعاقد مع الدولي الفرنسي الشاب، عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، والذي ينتهي ارتباطه بالنادي الكتالوني، في 30 يونيو 2022 وهو ما يتيح له الرحيل المجاني في الصيف المقبل.

مستجدات صادمة في مفاوضات تجديد عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة 

قال جيرارد روميرو الصحفي بشبكة “RAC1” إن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، لن يجدد عقده مع البارسا، بعدما انكسرت بينه وبين إدارة النادي الكتالوني، موضحا إن وكيل اعمال ديمبلي طلب 20 مليون يورو عمولة تجديد، بجانب حصول اللاعب الفرنسي على 40 مليون يورو كراتب سنوي، مضيفا إن كل شيء يشير إلى رحيل عثمان ديمبلي، نهاية الموسم الحالي مجانا.

خطوة تصعيدية جديدة من برشلونة تجاه عثمان ديمبلي

أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، قررت إنه في حال رفض الفرنسي، عثمان ديمبلي، التجديد فسيتم عرضه للبيع مباشرة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي الصيف المقبل، فلن يشارك في أي لقاء آخر حتى نهاية الموسم الجاري، وسيتم تجميده.

الكشف عن موقف باريس سان جيرمان من ضم عثمان ديمبلي

أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ما يُشاع حول رغبة إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في استقدام عثمان ديمبلي غلى حديقة الأمراء، ليست صحيحًا، فاللاعب الشاب، ليس ضمن خطط البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للبي اس جي، ولم يتحدث مع أي من المقربين منه كما ادعت بعض التقارير الإسبانية مؤخرًا.