في مباراة مدتها 89 دقيقة فقط ..تونس تسقط أمام مالي بهدف نظيف بكأس أمم إفريقيا

في مباراة مدتها 89 دقيقة فقط ..تونس تسقط أمام مالي بهدف نظيف بكأس أمم إفريقيا

استهل منتخب تونس، مشواره في كان 2021، بالهزيمة أمام نظيره مالي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ليمبي ستاديوم بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.                                                   

هدف مباراة تونس ومالي بكأس أمم إفريقيا

جاء هدف فوز مالي على تونس، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ليمبي ستاديوم بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، عن طريق إبراهيما كوني بالدقيقة 48 من ركلة جزاء. 

واقعة غريبة في مباراة مالي وتونس بكأس أمم إفريقيا    

شهدت مباراة تونس، ومالي، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ليمبي ستاديوم بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، واقعة غريبة بعدما أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء عند الدقيقة 89.    

تشكيل تونس لمباراة مالي بكأس أمم إفريقيا 

وضم تشكيل منتخب تونس للقاء مالي، الذي سينطلق بعد قليل، على ملعب ليمبي ستاديوم بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، كلا من:

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: بلال العيفة - منتصر الطالبي - ديلان برون

خط الوسط: حمزة المثلوثي - إلياس السخيري - عيسى العيدوني - علي معلول

خط الهجوم: نعيم سليتي - حنبعل المجبري - وهبي خذري 

مجموعة منتخب تونس في كأس الأمم الإفريقية

ويتواجد منتخب نسورقرطاج، ضمن منتخبات المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، رفقة منتخبات، مالي وجامبيا وموريتانيا.