أنشيلوتي : ريال مدريد عانى أمام برشلونة

أنشيلوتي : ريال مدريد عانى أمام برشلونة
كارلو أنشيلوتي

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن سعادته الغامرة للفوز الثمين الذي حققه المرينجي، أمام غريمه التقليدي، برشلونة بثلاثية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتقدم الملكي في المباراة عن طريق فينيسيوس جونيور مع الدقيقة 25، بعدما أطلق صاروخية في شباك الفريق الكتالوني عجز الحارس عن التصدي لها.

وتمكن دي يونج من إدراك هدف التعادل لصالح الفريق الكتالوني مع الدقيقة 41، بعد أسيست خاطئ من ميليتاو مدافع ريال مدريد لتسكن الكرة في النهاية الشباك.

وأضاف كريم بنزيما هدف ريال مدريد الثاني مع الدقيقة 72 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فاتي مع الدقيقة 83، ونجح فيه فالفيردي في تسجيل هدف فوز ريال مدريد وتأهله لنهائي كأس السوبر الإسباني مع الدقيقة 98.

أنشيلوتي : ريال مدريد عانى أمام برشلونة

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عقب مباراة، برشلونة التي حسمها البلانكوس بثلاثية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني"كانت مباراة ممتعة، برشلونة لعب مباراة جيدة، لقد عانينا في المباراة لأنها كانت متكافئة بين فريقين جيدين ولا أعتقد أن برشلونة سيطر علينا، نحن لعبنا دورًا فعالا للغاية في التعامل مع الأمور السلبية، الأداء البدني كان رائعا للغاية، وتحملنا الضغط حتى النهاية، والتغييرات ساعدت الفريق، نحن متعبون لكننا سعداء للغاية".