تشافي : برشلونة كان يستحق الفوز على ريال مدريد

تشافي : برشلونة كان يستحق الفوز على ريال مدريد
تشافي هرنانديز

أظهر تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة حزنا بالغا للهزيمة التي منى بها البلوجرانا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بثلاثية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتقدم الملكي في المباراة عن طريق فينيسيوس جونيور مع الدقيقة 25، بعدما أطلق صاروخية في شباك الفريق الكتالوني عجز الحارس عن التصدي لها.

وتمكن دي يونج من إدراك هدف التعادل لصالح الفريق الكتالوني مع الدقيقة 41، بعد أسيست خاطئ من ميليتاو مدافع ريال مدريد لتسكن الكرة في النهاية الشباك.

وأضاف كريم بنزيما هدف ريال مدريد الثاني مع الدقيقة 72 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فاتي مع الدقيقة 83، ونجح فيه فالفيردي في تسجيل هدف فوز ريال مدريد وتأهله لنهائي كأس السوبر الإسباني مع الدقيقة 98.

تشافي : برشلونة كان يستحق الفوز على ريال مدريد

وقال تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة عقب لقاء ريال مدريد، الذي حسمه المرينجي، بثلاثية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني :" رغم خسارتنا فنحن تفوقنا على ريال مدريد مرات عديدة، وهي نقطة تحول مهمة للغاية، سيطرنا على المباراة في عدة مراحل، برشلونة كان يستحق الفوز على ريال مدريد، استغل الخصم أخطائنا، ونغادر بفخر لكنني بالتأكيد حزين بسبب النتيجة".