باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام أمام طموحات مبابي

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام أمام طموحات مبابي
كيليان مبابي

ترفض إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة ناصر الخليفي، الاستسلام أمام طموحات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرفض تمديد تعاقده مع النادي الباريسي، وارتبط بالرحيل لنادي ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو  الصيفي القادن، وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي، في شهر يونيو المقبل.                     

محاولة أخيرة من باريس سان جيرمان للإحتفاظ بـ مبابي 

أوضحت صحيفة "أس" الإسبانية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة ناصر الخليفي، ستقوم بمحاولة أخيرة للاحتفاظ باللاعب الشاب، كيليان مبابي، من خلال إغراءه بالأموال، مضيفة إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ستحترم رغبة اللاعب، في النهاية خاصة وأنه سيحصل على حرية التفاوض بداية من يناير الجاري. 

ريال مدريد ينهي اتفاقه مع كيليان مبابي 

ذكر برنامج "التشرينجيتو" الإسباني، أن نادي ريال مدريد الإسباني لديه اتفاق مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة.

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام أمام طموحات مبابي

قالت قناة TF1 الفرنسية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة ناصر الخليفي، تتفاوض حاليا مع المقربين من الدولي الفرنسي كيليان مبابي، على توقيع اللاعب لعقد جديد قصير الأجل، وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي، في شهر يونيو المقبل.