كونتي يهدد بالرحيل عن توتنهام هوتسبير

كونتي يهدد بالرحيل عن توتنهام هوتسبير
أنطونيو كونتي

هدد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إدارة النادي اللندني، بالرحيل عن السبيرز، خلال الفترة المقبلة، في حال رفضت تنفيذ طلباته خلال فترة الإنتقالت الشتوية الجارية، وتعاقد نادي توتنهام هوتسبيرالإنجليزي، في شهر نوفمبر الماضي، بشكل رسمي مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتولي قيادة السبيرز، خلال الموسم الحالي خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي تمت إقالته بسبب النتائج الباهتة التي حققها الفريق اللندني، تحت قيادته في الفترة الأخيرة. .

وأصدر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في شهر نوفمبر الماضي، بيانا رسميا، قال فيه : "يسعدنا أن نعلن عن التعاقد مع أنطونيو كونتي حتى صيف 2023، مع وجود خيار للتمديد". 

كونتي يوجه إنذارا شديد اللهجة لـ إدارة توتنهام هوتسبير

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وجه إنذارا شديد اللهجة لإدارة النادي اللندني، في حال عدم تنفيذ طلباته خلال فترة الإنتلاات الشتوية الجارية، حيث يخشى المدرب الإيطالي، المغامرة باسمه مع فريق لايسعى لتحقيق الانتصارات، حيث قال:" أنا لا أفقد طموحي. أحب القتال وأن أكون قادرًا على المنافسة، أعلم أن هناك فريقًا واحدًا فقط يمكنه رفع الألقاب في نهاية الموسم، لكنني لا أريد خسارة اسمي وتاريخي، وصفتي المميزة كفائز".                                      

كونتي يكشف عن طلباته لـ إدارة توتنهام هوتسبير 

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، طالب إدارة النادي اللندني، بالتعاقد مع أداما تراوري، نجم وولفرهامبتون، بالإضافة إلى صفقتين في خط الدفاع، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.